| مذكرة رياضيات: فوق و تحت | |
|
+48souma hdh KPROD nouaili معز العبيدي zaohra Nou Ha لسعد123 chehbi samiarak lazhar kharchoufi squall-leonhart Neymar mchawa9 wassim1980 habech2002 Aicha Malek adelhan samir sam monta76 RAOUF SAYADI afoufa mahjoubhiba ghrissi hakim benito mokhtaryalaoui rima hamdi toumi22 sanasanasana hamzaoui wahbi.labidi gom slim kilani sawssene gdiri souad azernounou RIDHAM rafik anware إخلاص hannaa1983@YAHOO.FR khadija11 nourboumnijel arhamieds kadija krissane taoufik amri espace feker2 baraket69 52 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
baraket69  
عدد المساهمات : 6817 نقاط : 20629 السٌّمعَة : 22 تاريخ التسجيل : 21/10/2010
| موضوع: مذكرة رياضيات: فوق و تحت السبت 18 يناير 2014, 09:04 | |
| | |
|
| |
espace feker2  
رقم العضوية : 7158 عدد المساهمات : 1447 نقاط : 5483 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 04/11/2013
| موضوع: رد: مذكرة رياضيات: فوق و تحت الثلاثاء 21 يناير 2014, 04:40 | |
| شــــــــــــــــــــــــــــــكرا جزيلا وثبّت اللّه أجرك | |
|
| |
taoufik amri  
رقم العضوية : 7832 عدد المساهمات : 494 نقاط : 4489 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 17/12/2013
| موضوع: رد: مذكرة رياضيات: فوق و تحت الخميس 06 فبراير 2014, 08:06 | |
| | |
|
| |
kadija krissane  
رقم العضوية : 4315 عدد المساهمات : 354 نقاط : 4667 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 31/01/2013
| موضوع: رد: مذكرة رياضيات: فوق و تحت الخميس 05 يونيو 2014, 07:49 | |
| | |
|
| |
arhamieds  
رقم العضوية : 1252 عدد المساهمات : 176 نقاط : 4922 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 25/11/2011
| موضوع: رد: مذكرة رياضيات: فوق و تحت الخميس 10 يوليو 2014, 04:07 | |
| | |
|
| |
nourboumnijel  
رقم العضوية : 4735 عدد المساهمات : 481 نقاط : 4763 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 03/03/2013
| موضوع: رد: مذكرة رياضيات: فوق و تحت السبت 30 أغسطس 2014, 08:45 | |
| | |
|
| |
khadija11  
رقم العضوية : 1137 عدد المساهمات : 899 نقاط : 5656 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 14/11/2011
| موضوع: رد: مذكرة رياضيات: فوق و تحت السبت 13 سبتمبر 2014, 17:14 | |
| | |
|
| |
hannaa1983@YAHOO.FR  
رقم العضوية : 9365 عدد المساهمات : 564 نقاط : 4454 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 30/03/2014
| موضوع: رد: مذكرة رياضيات: فوق و تحت الأحد 21 سبتمبر 2014, 10:18 | |
| | |
|
| |
إخلاص  
رقم العضوية : 10570 عدد المساهمات : 258 نقاط : 3973 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 21/09/2014
| موضوع: رد: مذكرة رياضيات: فوق و تحت الأحد 21 سبتمبر 2014, 16:21 | |
| | |
|
| |
anware  
رقم العضوية : 10565 عدد المساهمات : 71 نقاط : 3790 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 17/09/2014
| موضوع: رد: مذكرة رياضيات: فوق و تحت الثلاثاء 23 سبتمبر 2014, 06:47 | |
| | |
|
| |
rafik  
رقم العضوية : 4494 عدد المساهمات : 757 نقاط : 5515 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 13/11/2011
| موضوع: رد: مذكرة رياضيات: فوق و تحت الثلاثاء 23 سبتمبر 2014, 08:53 | |
| | |
|
| |
RIDHAM  
رقم العضوية : 4363 عدد المساهمات : 684 نقاط : 4989 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 10/02/2013
| موضوع: رد: مذكرة رياضيات: فوق و تحت الأربعاء 24 سبتمبر 2014, 22:04 | |
| | |
|
| |
azernounou  
رقم العضوية : 5112 عدد المساهمات : 249 نقاط : 4472 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 01/05/2013
| موضوع: رد: مذكرة رياضيات: فوق و تحت الخميس 25 سبتمبر 2014, 02:15 | |
| شــــــــــــــــــــــــــــــكرا جزيلا وثبّت اللّه أجرك | |
|
| |
gdiri souad  
رقم العضوية : 6817 عدد المساهمات : 269 نقاط : 4330 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 10/10/2013
| موضوع: رد: مذكرة رياضيات: فوق و تحت الجمعة 26 سبتمبر 2014, 07:43 | |
| | |
|
| |
sawssene  
رقم العضوية : 6142 عدد المساهمات : 755 نقاط : 4855 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 01/09/2013
| موضوع: رد: مذكرة رياضيات: فوق و تحت السبت 27 سبتمبر 2014, 12:48 | |
| | |
|
| |
slim kilani  
رقم العضوية : 2607 عدد المساهمات : 1348 نقاط : 5815 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 30/08/2012
| موضوع: رد: مذكرة رياضيات: فوق و تحت الأحد 28 سبتمبر 2014, 09:55 | |
| بسم الله الرّحــمن الرّحيم
المستوى : السنة الأولى ابتدائي المذكرة :............ المــــــادة : محفوظـــــــــــــة الموضوع : أمي وأبي الكفاءة المستهدفة : ـ الاستئناس السماعي ـ فهم المعنى الإجمالي ـ قراءة القطعة اجماليا
النص:
أمي وأبي يـــــا ربنـــــــــا يــــــــا ذا الكـــــــــــــــرم ☼ يـــا وهبـــــــــــا كــــــل النعــــــــــــــــــم هـــــــــــــــــذا أبـــــي نعــــــــــــــــم الأب ☼ مــــن أجلنــــــــا كـــــــم يتعــــــــــــــــــب أمّـــــــــــــي التي أحيــــــــــا بهـــــــــــــا ☼ من مثلهــــــــــــــا في فضلهـــــــــــــــــــا باركهمــــــــــــــا يــــــــا ربنــــــــــــــــــا ☼ واحفظهمـــــــــــــا دومــــــــــا لنـــــــــــــا إنجاز الحصة
التقويم الوسائل والسندات أفعال التعليم /التعلم الأهداف المراحل ـ التطرق الى بعض اعمال الأب والأم في تربية الأبناء ـ صورة :عائلة ـ من يغسل لك ملابسك ويعدّ لك الأكل ؟ ـ من يشتري لك الأدوات والملابس؟ ـ ادخال التلاميذ في جو النص التمهيد
ـ من الذي يتكلم؟ ـ السبورة ـ يقرأ المعلم القطعة ـ التلاميذ ينصتون ـ تسميع القطعة ـ عرض القطعة
ـ ماذا طلب الطفل من الله؟ ـ صورة الأب والأم ـ من يتعب من أجلك ؟ ـ ما هي الأعمال التي تقوم بها الأم في البيت؟ ـ شرح المعنى الاجمالي ـ تقديم المعنى الاجمالي
ـ تدريب التلاميذ على قراءة الشعر قطعة الشعر مشاركة التلاميذ في القراءة ـ تأكيد الاستئناس ـ إعادة قراءة القطعة
بسم الله الرّحــمن الرّحيم
االمستوى : السنة الأولى ابتدائي المذكرة :............ المــــــادة : محفوظـــــــــــــة الموضوع : مدرستي الكفاءة المستهدفة : ـ الاستئناس السماعي ـ فهم المعنى الإجمالي ـ قراءة القطعة اجماليا
النص:
مدرستي مدرستـــــــــــــــــــــــي الحبيبــــــــــــــــة ☼ من بيتنـــــــــــــــــا قريبــــــــــــــــــــــــــــة أبوابهــــــــــــــــــــــا مرتفعـــــــــــــــــــة ☼ أقسامهــــــــــــــــا متّسعـــــــــــــــــــــــــــــة أحببتهـــــــــــــــــــا من قلبــــــــــــــــــــي ☼ لأنّ فيهـــــــــــــا صحبـــــــــــــــــــــــــــــــي أغــــــــــدو بهــــــــــــا طبيبـــــــــــــــــــا ☼ أو كاتبــــــــــــــا أديبــــــــــــــــــــــــــــــــــا
إنجاز الحصة
التقويم الوسائل والسندات أفعال التعليم /التعلم الأهداف المراحل ـ التطرق الى بعض اعمال الخدمات التي تقدمها المدرسة ـ صورة :مدرسة ـ أين تتعلم القراءة والكتابة ؟ ـ من يشرف على تعليمك ؟ ـ ادخال التلاميذ في جو النص التمهيد
ـ كيف هي ابواب المدرسة ؟ ـ كيف هي اقسامها ـ السبورة ـ يقرأ المعلم القطعة ـ التلاميذ ينصتون ـ تسميع القطعة ـ عرض القطعة
ـ هل يمكن لأحد أن يتعلم بدون الذهاب الى المدرسة ؟ ـ الأسئلة ـ لماذا احب التلميذ مدرسته؟ ـ ماذا تمنى هذا التلميذ أن يصير في المستقبل ؟ ـ من يساعده على ذلك ـ شرح المعنى الاجمالي ـ تقديم المعنى الاجمالي
ـ تدريب التلاميذ على قراءة الشعر قطعة الشعر مشاركة التلاميذ في القراءة ـ تأكيد الاستئناس ـ إعادة قراءة القطعة
بسم الله الرّحــمن الرّحيم
المستوى : السنة الأولى ابتدائي المذكرة :............ المــــــادة : محفوظـــــــــــــة الموضوع : هيـــا نلعب الكفاءة المستهدفة : ـ الاستئناس السماعي ـ فهم المعنى الإجمالي ـ قراءة القطعة اجماليا
النص:
هيـّــا نلعب هيـّـــــــــــــــــــــــــــــــا نلعـــــــــــــــــــب ☼ قبـــــــــــــــــل المغــــــــــــــــــــــــــــــــرب أمســـــــــــــــــــــــــك كفـــــــــــــــــــــــي ☼ اجـــــــــــــــــــــر خلفــــــــــــــــــــــــــــــــــي ابعـــــــــــــــــدعنّـــــــــــــــــــــــــــــــــــي ☼ اُقــــــــــــــــــــرُب منـّـــــــــــــــــــــــــــــــــي نشّــــــــــــــــــــط جسمــــــــــــــــــــــــــك ☼ شغـّــــــــــــــــــــل عقلــــــــــــــــــــــــــــــــك
إنجاز الحصة
التقويم الوسائل والسندات أفعال التعليم /التعلم الأهداف المراحل ـ التطرق الى بعض الألعاب المعروفة لدى التلاميذ ـ الأسئلة ـ ماذا تفعل في الاستراحة ؟ ـ ماذا تلعبون ؟ ـ ادخال التلاميذ في جو النص التمهيد
ـ متى نلعب ؟ ـ ما هي اللعبة ؟ ـ السبورة ـ يقرأ المعلم القطعة ـ التلاميذ ينصتون ـ تسميع القطعة ـ عرض القطعة
ـ تحديد بعض الألعاب المفيدة و تجنب الألعاب الضارة ـ الأسئلة ـ ماهي فوائد اللعب ؟ ــ ما هي الألعاب التي تمارسها ؟ ــ ما هي الألعاب المفيدة ؟ ــ ما هي الألعاب الضارة ؟ ـ شرح المعنى الاجمالي ـ تقديم المعنى الاجمالي
ـ تدريب التلاميذ على قراءة الشعر قطعة الشعر مشاركة التلاميذ في القراءة ـ تأكيد الاستئناس ـ إعادة قراءة القطعة
بسم الله الرّحــمن الرّحيم
المستوى : السنة الأولى ابتدائي المذكرة :............ المــــــادة : محفوظـــــــــــــة الموضوع : المـــــــــاء الكفاءة المستهدفة : ـ الاستئناس السماعي ـ فهم المعنى الإجمالي ـ قراءة القطعة اجماليا
النص:
المــــــــــاء المــــــــــــــــاء ســـــــــرّ هذه الحيــــــــــــــاة ☼ لحـــــــــــــــــيوان الأرض والنـّبـــــــــــــــــــات بـــــه البقـــــــــــاء وبه النـّمــــــــــــــــــــــــاء ☼ ومنــــــــــه جـــــــــاء الحســــــن والبهــــــــاء فاحـــــــرص على نظافـــــــــــــة الأبـــــــــدان ☼ واحــــــــــــرص على نظافــــــــــة المكــــــــان فلن تكـــــــــــون ولـــــــــــــــــــدا لطيـــــــــــفا ☼ مالـــــــــــم تكــــــــن طول المــــــدى نظيــــــفا
إنجاز الحصة
التقويم الوسائل والسندات أفعال التعليم /التعلم الأهداف المراحل ـ التطرق الى بعض فوائد الماء ـ الأسئلة ـ بماذ نستحم ونزيل الأوساخ؟ ـ ادخال التلاميذ في جو النص التمهيد
ـ لمن الماء ؟ ـ ـ السبورة ـ يقرأ المعلم القطعة ـ التلاميذ ينصتون ـ تسميع القطعة ـ عرض القطعة
ـ في ماذا يفيدنا الماء ؟ ـ شرح المعلم ـ الماء نعمة من الله تفيدنا في الشرب والنظافة ، فعلينا أن لا نبذره ـ شرح المعنى الاجمالي ـ تقديم المعنى الاجمالي
ـ تدريب التلاميذ على قراءة الشعر قطعة الشعر مشاركة التلاميذ في القراءة ـ تأكيد الاستئناس ـ إعادة قراءة القطعة
بسم الله الرّحــمن الرّحيم
المستوى : السنة الأولى ابتدائي المذكرة :............ المــــــادة : محفوظـــــــــــــة الموضوع : النشيد الوطني الكفاءة المستهدفة : ـ الاستئناس السماعي ـ فهم المعنى الإجمالي ـ قراءة القطعة اجماليا
النص:
قسمـــــــــــــا قسمــــــا بالنـّــــــازلات الماحقـــــــــــــــــــات ☼ والدّمـــــاء الـزّ كيــــــــات الطـّاهــــــــــــــــرات والبنــــــــــــود الاّمعــــــــات الخافقـــــــــــات ☼ في الجبال الشـّــــامخــــــــات الشـّاهقــــــــــات نحن ثــــــرنا فحيـــــــــــــــاة أو ممــــــــــــاة ☼ وعقدنــــا العزم أن تحيــــا الجـــــــــزائـــــــــر فاشهــــدوا ☼ فاشهــــــدوا ☼ فاشهــــدوا
إنجاز الحصة
التقويم الوسائل والسندات أفعال التعليم /التعلم الأهداف المراحل ـ يذكر اسم وطنه ـ الأسئلة ـ ما اسم وطننا ؟ ـ ادخال التلاميذ في جو النص التمهيد
ـ شرح بعض المفردات ـ ـ السبورة ـ يقرأ المعلم القطعة ـ التلاميذ ينصتون ـ تسميع القطعة ـ عرض القطعة
ـ ما هي ألوان علم وطننا؟ ـ ماذا نفعل كل يوم سبت صباحا ؟ ـ شرح المعلم ـ الجزائر وطننا كان مستعمرا من طرف فرنسا فقام الشعب بثورة ضدّ المستعمر وأخرجه منه ـ شرح المعنى الاجمالي ـ تقديم المعنى الاجمالي
ـ تدريب التلاميذ على قراءة الشعر قطعة الشعر مشاركة التلاميذ في القراءة ـ تأكيد الاستئناس ـ إعادة قراءة القطعة
بسم الله الرّحــمن الرّحيم
المستوى : السنة الأولى ابتدائي المذكرة :............ المــــــادة : محفوظـــــــــــــة الموضوع : شرطي المرور الكفاءة المستهدفة : ـ الاستئناس السماعي ـ فهم المعنى الإجمالي ـ قراءة القطعة اجماليا
النص:
شرطي المرور في وســـــــــــــــــــط الميـــــــــــــــــــدان ☼ يقــــــــــــــــــف في أمـــــــــــــــــــــان يخفّـــــــــــــــف الزحــــــــــــــــــــــــــام ☼ ويحفـــــــــــــظ النّظامـــــــــــــــــــــــا يأمـــــــــــــر بالوقــــــــــــــــــــــــــــــوف ☼ من شـــــــــــــــــــاء في الصّفــــــــوف في فمــــــــــــــــــه صفــّـــــــــــــــــــــــارة ☼ يُعطي بهــــــــــــــا الإشـــــــــــــــــــارة
إنجاز الحصة
التقويم الوسائل والسندات أفعال التعليم /التعلم الأهداف المراحل ـ يذكر اسم الشرطي ـ الأسئلة ـ عرض صورة شرطي بالزي الرسمي ــ من هذا الرجل ؟ ـ ادخال التلاميذ في جو النص التمهيد
ـ شرح بعض المفردات ـ ـ السبورة ـ يقرأ المعلم القطعة ـ التلاميذ ينصتون ـ تسميع القطعة ـ عرض القطعة
ـ ما هي الأعمال التي يقوم بها شرطي المرور ؟ ـ شرح المعلم ـ الشرطي عامل يقوم بعدّة أعمال منها : حفظ النظام في الطرقات ، والقبض على السراق و مساعدة الناس وحماية البيوت والمدارس وغيرها ـ شرح المعنى الاجمالي ـ تقديم المعنى الاجمالي
ـ تدريب التلاميذ على قراءة الشعر قطعة الشعر مشاركة التلاميذ في القراءة ـ تأكيد الاستئناس ـ إعادة قراءة القطعة
بسم الله الرّحــمن الرّحيم
المستوى : السنة الأولى ابتدائي المذكرة :............ المــــــادة : محفوظـــــــــــــة الموضوع : القطار الكفاءة المستهدفة : ـ الاستئناس السماعي ـ فهم المعنى الإجمالي ـ قراءة القطعة اجماليا
النص:
القطار ينســــــاب كالثعبــــــــــــــــــــان ☼ يجـــــــــري على القضبـــــــــــان تتـــــــــابعت في صـــــــــــــــــف ☼ أجـــــــــــزاؤه من خــــــــــــــــلف يجرّهـــــــــــــــــا كالحبـــــــــــــل ☼ في الوعـــــــــــر أو في السهـــــل وعندمـــــــــــــــا يسيـــــــــــــــــر ☼ يعلــــــــــــو لـــــه صفيـــــــــــــــر إنجاز الحصة
التقويم الوسائل والسندات أفعال التعليم /التعلم الأهداف المراحل ـ يذكر من ضمنها القطار ـ استدراج التلاميذ عن طريق الحوار والأسئلة ـ مطالبة التلاميذ بذكر وسائل النقل التي يعرفونها ـ ادخال التلاميذ في جو النص التمهيد
ـ شرح بعض المفردات ـ ـ السبورة ـ يقرأ المعلم القطعة ـ التلاميذ ينصتون ـ تسميع القطعة ـ عرض القطعة
ـ في ماذا يفيدنا القطار ؟ ـ شرح المعلم ـ القطار وسيلة نقل جماعية سريعة ونافعة ، يمشي على طريق خاص يسمى السّكة الحديدية وهو عبارة عن قاطرة تجر خلفها عربات كثيرة ـ شرح المعنى الاجمالي ـ تقديم المعنى الاجمالي
ـ تدريب التلاميذ على قراءة الشعر قطعة الشعر مشاركة التلاميذ في القراءة ـ تأكيد الاستئناس ـ إعادة قراءة القطعة
بسم الله الرّحــمن الرّحيم
المستوى : السنة الأولى ابتدائي المذكرة :............ المــــــادة : محفوظـــــــــــــة الموضوع : وداعا مدرستي الكفاءة المستهدفة : ـ الاستئناس السماعي ـ فهم المعنى الإجمالي ـ قراءة القطعة اجماليا
النص:
وداعا مدرستي مدرستي حان الرحيــــــــــــــــل ☼ وآن أن نفترقــــــــــــــــــــا هيـــّـــا نردد يا خليــــــــــــــــــل ☼ إلى اللـّقــا إلى اللـّقــــــــــــا إن غبت يا مدرستـــــــــــــــــــي ☼ فالشوق باق لا يغيــــــــــب ولن تطــــــــول غيبتــــــــــــــــي ☼ فمعود العــــــود قريـــــــــب إنجاز الحصة
التقويم الوسائل والسندات أفعال التعليم /التعلم الأهداف المراحل ـ يذكر المدرسة ـ استدراج التلاميذ عن طريق الحوار والأسئلة ـ أين تتعلم القراءة والكتابة ؟ ـ ادخال التلاميذ في جو النص التمهيد
ـ شرح بعض المفردات ـ ـ السبورة ـ يقرأ المعلم القطعة ـ التلاميذ ينصتون ـ تسميع القطعة ـ عرض القطعة
ـ ما اسم مدرستك ؟ ــ متى تغادرها ؟ ــ متى تعود اليها ؟ ــ هل تحبها ؟ ـ شرح المعلم ـ المدرسة مؤسسة تعليمية تربوية أقامتها الدولة لتعليم الأطفال القراءة والكتابة والعلوم يجب المحافظة عليها وعلى أثاثها ـ شرح المعنى الاجمالي ـ تقديم المعنى الاجمالي
merci
| |
|
| |
gom  
رقم العضوية : 3870 عدد المساهمات : 29 نقاط : 4398 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 06/12/2012
| موضوع: merci الإثنين 29 سبتمبر 2014, 04:26 | |
| | |
|
| |
wahbi.labidi  
رقم العضوية : 1135 عدد المساهمات : 364 نقاط : 5121 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 14/11/2011
| موضوع: رد: مذكرة رياضيات: فوق و تحت الإثنين 29 سبتمبر 2014, 22:41 | |
| | |
|
| |
hamzaoui  
رقم العضوية : 170 عدد المساهمات : 548 نقاط : 5577 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/02/2011
| موضوع: رد: مذكرة رياضيات: فوق و تحت الأحد 05 أكتوبر 2014, 06:24 | |
| | |
|
| |
sanasanasana  
رقم العضوية : 6883 عدد المساهمات : 167 نقاط : 4227 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 11/10/2013
| موضوع: رد: مذكرة رياضيات: فوق و تحت الإثنين 06 أكتوبر 2014, 11:03 | |
| | |
|
| |
toumi22  
رقم العضوية : 6058 عدد المساهمات : 1051 نقاط : 5155 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 28/08/2013
| موضوع: رد: مذكرة رياضيات: فوق و تحت الأحد 12 أكتوبر 2014, 19:14 | |
| | |
|
| |
rima hamdi  
رقم العضوية : 10903 عدد المساهمات : 19 نقاط : 3712 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 13/10/2014
| موضوع: رد: مذكرة رياضيات: فوق و تحت الإثنين 13 أكتوبر 2014, 16:12 | |
| | |
|
| |
mokhtaryalaoui  
رقم العضوية : 145 عدد المساهمات : 2588 نقاط : 7669 السٌّمعَة : 24 تاريخ التسجيل : 30/01/2011
| موضوع: رد: مذكرة رياضيات: فوق و تحت الأحد 19 أكتوبر 2014, 12:20 | |
| لو أعطيت الأحمق خنجرا أصبحت قاتلا | |
|
| |
benito  
رقم العضوية : 10759 عدد المساهمات : 302 نقاط : 4002 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 06/10/2014
| موضوع: رد: مذكرة رياضيات: فوق و تحت الأحد 19 أكتوبر 2014, 13:56 | |
| | |
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
hakim  
رقم العضوية : 10566 عدد المساهمات : 269 نقاط : 3985 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 20/09/2014
| موضوع: رد: مذكرة رياضيات: فوق و تحت الثلاثاء 21 أكتوبر 2014, 05:26 | |
| | |
|
| |
| مذكرة رياضيات: فوق و تحت | |
|